رسالة المستشفى

الرؤية-والرسالة-2

نبذة عامة عن مستشفى دار الشفاء :

تعتبر مستشفى دار الشفاء الذي اقامته مجموعة دار الشفاء الطبية مستشفى حافل بالتخصصات الفريدة، ويقع في طريق الملك فهد، مخرج الامام فيصل بن تركي، قلب المدينة النابضه بالعمل في الرياض.

رؤيتنـــا

أن نكون من أفضل مقدمي الخدمات الصحية بالمنطقة وفق أعلى معايير الجودة والاعتماد.

رسالتنـا

تقديم خدمات صحية آمنة عالية الجودة تفوق توقعات عملائنا من خلال فريق طبي متكامل ومتميز, باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة مع التزامنا بالمهنية العالية والتعليم والتطوير المستمر.

مهامنــا

  • تقديم خدمات سريرية (اكلينيكية) موثوقة ودولية المستوى بفضل جهود الاطباء والممرضين والصيادلة والاختصاصيين الآخرين ممن تتوفر لديهم جميعا القدرة على إستيفاء هذه المعايير.
  • العمل على تنفيذ ذلك من خلال معرفتهم ومهاراتهم في مستشفى دار الشفاء، المستشفى المجهز بأحدث ما توصل إليه العلم من معدات لازمة لأداء مهامهم.
  • نماذج الخدمات المقدمة حسب الاعراف الإدارية المميزة التي تم تطويرها من خلال مجموعة دار الشفاء الطبية.

قيمنا وأعرافنا الأساسية

  1. المريض أولا :المرضى في مقدمة أولوياتنا, إن أفضل مقياس لنجاحنا هو درجة الرضى للمراجعين عن خدماتنا.
  2. التميـــــــــز :  نحن نسعى إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية من خلال فريق طبي متكامل و متميز.
  3. الاحتــــــرام :  يعتبر موظفونا من أولى اهتماماتنا, فنحن نقدر و نطور مساهمات كل واحد منهم في ظل تعدد الخبرات والثقافات والقدرات التي يتشكل منها طاقم المستشفى.
  4. الشـــــراكة :  يعتبر التعاون و التنسيق مع مقدمي الخدمات الصحية المحليين و الدوليين في غاية الأهمية, فنحن نشجع تبادل الخبرات والدعم المهني والمنافسة الايجابية.
  5. العمل الجماعي:  إن توفر جو من الدعم والانفتاح وسعة الأفق يشجع على الإبداع والابتكار وتحسين الجودة في العمل الفردي والجماعي.
  6. المهنيــــــة : نحن نثق في قدرات وكفاءات ومهارات فريق العمل لدينا ونؤمن بأنهم قادرون على أداء واجبهم بكل عناية وحرص ودقّة.

أنتم في أعيننا:  تصف هذه الكلمات البسيطة الماضي والحاضر والمستقبل لمستشفى دار الشفاء، وتمتد جذورنا عميقاً في المجتمع كما أن إستثمارنا في المواهب والخدمات يفيد المجتمع قاطبة. ليست الحياة هي ما نفعله من أجل أنفسنا بل ما نفعله من أجل للآخرين.